أخبار عاجلةأهم الاخباراخبار عربية وعالميةاسليدرالتقارير والتحقيقات

ترامب يخرج من صمته بعد ما تم أهانته

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم / أحمد سمير
كتب الرئيس ترامب على حسابه الشخصي في موقع تويتر، حيث كتب :”يظهر التاريخ أن اطلاق النار المدرسة يستمر، في المتوسط، 3 دقائق. فإنه يأخذ الشرطة وأول المستجيبين حوالي 5 إلى 8 دقائق للوصول إلى موقع الجريمة. المدربين تدريبا عاليا، بندقية بارعون، والمعلمين / المدربين حل المشكلة على الفور، قبل وصول الشرطة.”

و أضاف في تويته اخرى :” …. إذا كان سيكو مطلق النار من المرجح أن نعرف أن المدرسة لديها عدد كبير من الموهوبين جدا (وغيرها) الأسلحة الموهوبين الذين سيتم اطلاق النار على الفور، فإن سيكو أبدا مهاجمة تلك المدرسة. البقرة لن تذهب هناك … مشكلة حلها. يجب أن تكون مسيئة، الدفاع وحده لن تعمل! “

يأتي هذا الرد بعد توجه الطالبة إيما جونزالس بأهانته في خطابها الناري أمام حشد من الطالبة و ذويهم و المقيمين في منطقة فورت لودرديل المجاروة لمدرسة ستونمان دوغلاس الثانوية في مدنية باركلاند يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي و الذي راح ضحيته 17 قتيل و الذي اتهمت إيما فيه السياسين الذين تلقوا تبرعات من الجمعية الوطنية للأسلحة النارية و الصلة القوية لترامب بالجمعية التي تعد أقوى لوبي للأسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية و التي كانت تدعم حملت ترامب بملايين الدولارات في عام 2016 و قد وعد سابقاً قبل الحادث بأشهر بعد توليه الرئاسة بمنع بيع الأسلحة و لكنه خالف وعده.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى